Mч ℓiττlє ρσпч♥
بِقلُـوب ملـؤھآ المحبـھ ..❣️
وأفـئِدة تنـبُض بالمـودھ .. ☁️
وكلِمَـات تبحـثُ عن روحِ الآخـوھ .. ♪
نقُـول لكِ أهـلآ وسهـلآ .. ❀
وأهـلآ بكِ بقُلـوبنا قَبل حروفِنا .. ✎
بكُل سعـادة ، وبكُلِ عِـزھ .. εїз
نضِئ سَمآء الأملِ فرِحـة لوجـودكِ بيننآ .. ☂️
مرحبا بـكِ بينَنا .. ✿
وأهلآ وسهـلآ بكِ في مُنتدانـآ الـرائع .. ஐ

Mч ℓiττlє ρσпч♥

لكل محبي Mч ℓiττlє ρσпч
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

  متى يكون 1+1 = 1 ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
тωίℓίġнт εïз
مهرهه رسامةهه ~
مهرهه رسامةهه ~
тωίℓίġнт εïз

مهرتي المفضضلةةة$ : توايلايت ،،!
المساهمات : 114
النقاط : 293
السٌّمعَة : 1

 متى يكون 1+1 = 1 ؟ Empty
مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1 = 1 ؟    متى يكون 1+1 = 1 ؟ Emptyالأحد مايو 03, 2015 11:16 pm

السلام عليكم . 
............................................................................



متى يكون 1+1 = 1 ؟ .




- عندما يكون الأخوه على قلب واحد .



- عندما تجتمع كلمة المسلين جميعاً على الحق .



- عندما تستطيع تطبيق المثل القائل _ الصديق وقت الضيق _ 



- عندما نكف عن التناحر لأتفه الاسباب .



- عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة ابنائه .



- عندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين .



- عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة ابنائها .



- عندما نرى الأسلام مطبقاً كم انزله اللهه سبحانه وتعالى .





................................................................................


ولكن هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟








...............................
  the end 
MANGOOOLLL!!






 متى يكون 1+1 = 1 ؟ Tumblr_mgt118umnD1qa46zjo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1+1 = 1 ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mч ℓiττlє ρσпч♥ :: القسْسممَ العاامم~ :: ڪلاآممَ نؤآععم ^3^-
انتقل الى: